Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عزلة كورونا أعطت كاميرون دياز فترة "رائعة" مع طفلتها

أعلن الزوجان ولادتها في مطلع السنة

الممثلة كاميرون دياز رأت في عزلة كورونا فرصة كي تعيش أمومتها (ويكيبيديا.أورغ)

باحت كاميرون دياز بإحساسها بالمتعة كأم حديثة، واصفة ابنتها راديكس من زوجها بينجي مادن بـ"أفضل ما حدث على الإطلاق".

ظهرت الممثلة يوم الأربعاء الماضي في برنامج "ذا تونايت شو" مع جيمي فالون، وكشفت أنها تستمتع بكل لحظة مع ابنتها من شريكها التي تبلغ من العمر ستة أشهر، حتى خلال الحجر الصحي.

ووصفت الممثلة (47 سنة) الأشهر الأخيرة بأنها "كالنعيم، لقد كانت كالنعيم يا جيمي. هناك تغييرات ونقلات كل يوم حرفياً. إنها ليست الرضيعة نفسها التي كانت في الأمس. أين ذهب يوم أمس؟ لقد اختفى أمس حرفياً، واليوم هو يوم جديد، وغداً سيكون يوماً جديداً ستكون فيه طفلة جديدة بالكامل".

بحسب الفنانة، فإن قدرتها على "رؤية ذلك النمو وأن تكون جزءاً منه أمر ممتع للغاية. إنه مذهل فحسب. إنه أفضل شيء حدث على الإطلاق لبينجي ولي. نحن سعيدان جداً". 

كذلك ناقشت نجمة فيلم "العطلة" ("ذا هوليداي") كيف يعمل الزوجان على تسلية ابنتهما. ووفق كلماتها التي أدلت بها إلى فالون، "نستمع بشكل متواصل لأغنية "بيبي شارك" وأغنية "إيلموز سونغ". ونشاهد مسلسل "سيسمي ستريت" ("شارع السمسم"). إنه وضع جنوني. نحن نتراقص على وقع الموسيقى، وهي تحب ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقد أعلن الزوجان عن ولادة طفلتهما للمرة الأولى في 3 يناير (كانون الثاني) عبر موقع "إنستغرام"، وكتبا "سنة جديدة سعيدة من آل مادن! نحن سعداء جداً، وشاكرون وممتنون لبدء هذا العقد الجديد من الزمن بإعلان ولادة ابنتنا راديكس مادن. لقد استحوذت على قلبينا منذ اللحظة الأولى وأكملت أسرتنا".

وكذلك ذكرت دياز آنذاك إنها ومادن لن يشاركا أي صور أو تفاصيل أخرى عن ابنتهما، قصد حماية خصوصيتها. وذكر الزوجان أيضاً، "على الرغم من أن الفرحة تغمرنا لمشاركة هذا الخبر، نشعر كذلك بغريزة قوية لحماية خصوصية طفلتنا الصغيرة".

© The Independent

المزيد من منوعات