Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: حزين للتعادل مع ساوثهامبتون لكننا لم نستحق الفوز

حرم هدف مايكل أوبافيمي المتأخر فريق يونايتد من التقدم في سباق المراكز الأربعة الأولى

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر سيتي (رويترز)

شعر أولي غونار سولسكاير بخيبة أمل من تلقي فريقه هدفاً في الدقيقة الأخيرة، لكنه يؤمن أن مانشستر يونايتد "لم يستحق" الفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين.

وكان يونايتد على خط الفوز في خمس مباريات متتالية، لكن التعادل في الوقت بدل الضائع عبر مايكل أوبافيمي أعطى ساوثهامبتون التعادل بنتيجة  2 - 2 في ملعب "أولد ترافورد".

وتحدّث سولسكاير عقب نهاية المباراة إلى سكاي سبورتس، إذ شعر أن فريقه يجب أن يتعلّم من هذه المباراة، ويدرك أن أعلى المعايير مطلوبة باستمرار، للفوز بالمباريات في هذا المستوى من المنافسة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال بعد المباراة، "إنه أسوأ وقت لتلقي هدف، لكنه يحدث في كرة القدم. عليك فقط أن تكون قويّاً، وأن تتقبل الأمر، لأننا فزنا بعديد من المباريات بهذه الطريقة".

"كل هذا جزء من التعلُّم لهذا الفريق، أن يجلس هناك بخيبة أمل، بعد أن ظنّ أنه حصل على النقاط الكاملة، لكن ربما لم نستحق النقاط الثلاث اليوم".

وذكّر سولسكاير فريقه بأن كل فوز يجب أن يُكسَب، وهو ما لم يحدث في ظل عدم وجود التماسك في الفريق، مقارنة بالمباريات الأخيرة، إذ عمل الرباعي الأمامي في انسجام، وسجّلوا أهدافاً بحُرية.

"لم نصل اليوم إلى هذا الإيقاع، خصوصاً بعد أن كانت النتيجة 2 - 1، لقد خلقنا الفرص، ولعبنا بعض الكرة الرائعة أحياناً، وصنع أنتوني مارسيال فرصتين كبيرتين لنفسه".

"كان من الممكن أن نحصل على النقاط الثلاث، لكنه لم يحدث، فأنت تلعب مع فرق ستُظهر ما يمكنها فعله".

وعن التدخل القوي من أوريول روميو على ربلة ساق ماسون غرينوود في وقت متأخر، وعدم تدخل الحكم بأي إجراء على أرض الملعب أو عبر مساعد الفيديو، اعترف مدرب يونايتد بأنه كان تدخلاً صعباً، لكنه لم يرغب في لوم حكّام الفيديو مجدداً.

"أعرف أن كاحلي لن يتحمل تدخلاً كهذا، إنه سيئ، لكننا قلنا ما يكفي عن تقنية الفيديو".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة