Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جود لو مرشح لشخصية كابتن هوك في نسخة مؤنسنة من "بيتر بان"

قد يكون الأحدث في تجسيد شخصية الشرير الكلاسيكية في رواية جي إم باري

هل ينال جود لو فرصة أداء دور الكابتن هوك في نسخة مؤنسنة جديدة لفيلم "بيتر بان"؟ (سكرينران.كوم)

تردد أن النجم جود لو Jude Law يُجري محادثات حول أداء دور الكابتن هوك في المعالجة الدرامية المقبلة التي تنتجها شركة "ديزني" لحكاية "بيتر بان"، وتصدر تحت عنوان "بيتر بان وويندي".

وقد كُلّف المخرج ديفيد لاوري بقيادة المشروع، فكتب النص بالتعاون مع توبي هالبروكس الذي أسهم في كتابة سيناريو فيلم الرسوم المتحركة "بِتْس دراغن، إيه غوست ستوري" Pete’s Dragon, A Ghost Story.

وتستشهد مجلة "فيرايتي" Variety بمصادر تفيد أن "لو" قد يؤدي الآن دور الشرير الكلاسيكي، بعدما جسدها في صياغات سابقة ممثلون من بينهم داستن هوفمان، وجيسون آيزاكس، وغاريت هيدلاند.

وفي حين أن النسخة التي قدمها ستيفن سبيلبيرغ في تسعينيات القرن العشرين تحت عنوان "هوك"، من بطولة هوفمان، والراحل روبن ويليامز، اعتُبِرَتْ نوعاً من الكلاسيكيات وحظيت بشعبية كبيرة، إلا أنها حصلت على تقييمات متباينة، وجاء أداؤها في شباك التذاكر مخيباً للآمال إلى حد ما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

ولا يزال فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتج في 1953 المعالجة الأنجح لرواية الكاتب الاستكلندي جي إم باري JM Barrie عن الصبي الذي رفض أن يكبر، ومغامراته في "نيفيرلاند" بصحبة ويندي وشقيقيها.

يشار إلى أن "بيتر بان وويندي" من بين عدد من الأفلام المؤنسنة التي تخطط ديزني لإنتاجها، بعد النجاح الكبير الذي حصده فيلما "الملك الأسد" The Lion King و "علاء الدين" السنة الفائتة.

وفي سياق متصل، يذكر أن أحدث مشاريع الممثل "لو" تضم مسلسل "البابا الجديد" The New Pope من إنتاج شبكة "إتش بي أو". كما سيعود إلى تجسيد شخصية ألباس دامليدور الشاب في جزء التتمة المقبل من فيلم "فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند زيم" ["الوحوش المذهلة وأين تجدها"]  Fantastic Beasts and Where to Find Them.

وحتى الآن، من المقرر إصدار الجزء الثاني من فيلم "الوحوش المذهلة" في 2021.

© The Independent

المزيد من سينما