Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فريق مغربي يرفض خوض التدريبات بسبب إصابة 4 لاعبين بكورونا

الفيروس يضرب الجهاز الطبي و11 لاعباً في نادي استقلال طهران الإيراني

لاعبو فريق اتحاد طنجة المغربي رفضوا المشاركة في التدريبات بسبب كورونا (رويترز)

ما زالت مخاوف كورونا تسيطر على الرياضة حول العالم فبعض الأندية قررت العودة إلى خفض الخسائر التي تواجهها والبعض الآخر يتقدم نحو الأمر متخوفاً.

لاعبو فريق اتحاد طنجة المغربي رفضوا المشاركة في التدريبات التي كان مقرراً إقامتها أمس الثلاثاء بعد ظهور ثلاث حالات جديدة في صفوف الفريق مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفور علمهم بنتائج التحاليل التي كشفت إصابة 3 أفراد جدد بفيروس كورونا، أبلغو مسؤولي الفريق باستحالة خوض التدريبات.

وتعقد غداً إدارة النادي اجتماعاً طارئاً بين بعض اللاعبين وإدارة الفريق الذي عانى مشاكل فيروس كورونا بعد إصابة أربعة أشخاص، وذلك للنظر ومناقشة وضع الفريق في الفترة الحالية.

وكان تأكد بصفة رسمية إصابة 3 أفراد جدد من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بفيروس كورونا، بناء على نتائج التحاليل والفحوصات التى أجريت للمرة الثانية على الطاقم الإداري واللاعبين ليرتفع عدد المصابين داخل الفريق إلى 4 أشخاص.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

المصابون الجدد في الفريق الطنجي، هي للاعب ينتمي إلى فريق الشباب وضمّ في الآونة الأخيرة إلى لاعبي الفريق الأول بهدف إشراكه فى بعض المباريات المقبلة، إلى جانب اثنين من الأشخاص المكلفين بأمتعة الفريق.

وعلى صعيد كورونا أيضاً تعرض 11 لاعباً وطبيب من فريق استقلال طهران لكرة القدم للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية.

وبعد الخضوع للفحوصات، تأكدت النتائج الإيجابية لـ12 شخصاً، وقال بيان لمستشفى مسيح دانشوري في طهران، إن المصابين هم طبيب الفريق ولاعبون، وإن 61 شخصاً من أفراد النادي خضعوا لفحوص كشف "كوفيد-19" بناء على طلب إدارته.

وكان من المقرر أن يخوض استقلال، أحد أبرز أندية كرة القدم في إيران، مباراة ضمن الدوري المحلي ضد بارس جنوبي لكنه لم يخضْ المباراة بسبب الإصابات.

واستأنفت منافسات البطولة المحلية في 25 يونيو(حزيران) بعد تعليقها نحو أربعة أشهر نتيجة "كوفيد-19".

 

المزيد من رياضة