Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيرني إكليستون أباً للمرة الرابعة في عمر 89 عاماً: "أنا فخور للغاية"

لدى الرئيس التنفيذي السابق للـ"فورمولا وان" ثلاث بناتٍ من شريكاتٍ سابقات

قطب سباق السيارات إكلستون متوسطا بناته بيترا وتمارا (غيتي ) 

أصبح بيرني إكليستون أباً للمرة الرابعة في عمر يناهز 89 عاماً. إذ أعلن الرئيس التنفيذي السابق في بطولة العالم للـ"فورمولا وان" يوم الأربعاء بأنّ زوجته فابيانا فلوسي، 44 عاماً، أنجبت صبياً.

وفي حديثٍ لصحيفة "بليك" Blick السويسرية-الألمانية، كشف إكليستون أيضاً عن اسم مولوده قائلاً "أصبح لدينا طفل ذكر اسمه آيس Ace. أنا فخور للغاية". وذكرت فلوسي أنّ الولادة "كانت سهلة جداً، ولم تستغرق سوى 25 دقيقة. أشكر الله".

وأعلن الزوجان خبر الحمل في أبريل (نيسان) الماضي عندما تحدّثا بصورةٍ صريحة عن آمالهما في مستقبل طفلهما المنتظر. "نعم من المتوقّع أن تتمّ الولادة خلال الصيف"، قال إكليستون حينذاك، "على أمل أن يتعلّم لعب طاولة الزهر قريباً".

وأضافت فلوسي وهي مديرة تسويق برازيلية الأصل، "على غرار جميع الأهالي، لدينا أمنية واحدة وحسب، أن يولد الطفل بصحةٍ جيدة. أتمنى ألا يعبّر عن رغبته بالعمل في مجال الـ"فورمولا وان" عندما يكبر".  

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وردّ إكليستون على التعليقات الساخرة التي انتقدته لأنّه سيحظى بطفلٍ آخر وهو في سنّ متقدّمة، وقال لوكالة برس أسوسييشن (البريطانية) "لا أرى أيّ فارق بين أن يكون المرء في سنّ 89، أو 29. تواجه المشكلات نفسها على ما أعتقد. لا بأس بذلك".

لدى إكليستون ثلاث بناتٍ من شريكاتٍ سابقات. فقد ولدت ابنته البكر ديبورا عام 1955 من زواجه الأول من إيفي بامفورد. وتزوّج رجل الأعمال للمرة الثانية من سلافيكا راديك عام 1985 وأنجب منها ابنتيه تامارا، وبيترا إكليستون. ثمّ انفصل الثنائي في العام 2009 أي قبل ثلاثة أعوامٍ من زواجه بفلوسي عام 2012. يُشار إلى أنّ إكليستون سيبلغ 90 عاماً في 28 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الجاري.

© The Independent

المزيد من منوعات