Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استاد توتنهام الجديد: سبيرز يؤكد أن مباراة كريستال بالاس ستكون الأولى في ملعبه الجديد

بعد تأخيرات طويلة، أكد النادي أخيراً أن مباراة 3 أبريل (نيسان) ستشهد رفع الستار رسميا

صورة جوية للاستاد الجديد لنادي توتنهام الإنجليزي. (الموقع الرسمي لنادي توتنهام)

أكد نادي توتنهام أن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس ستكون الأولى على ملعبه الجديد يوم 3 أبريل (نيسان).

وكفل فوز برايتون في كأس الاتحاد الإنجليزي على ميلوول أن يكون الفريق في نصف نهائي البطولة على ملعب "ويمبلي"، في الوقت الذي كان من المقرر فيه مواجهة توتنهام، وبالتالي تم ترك المباراة لتكون ضد بالاس، الذي سيشارك في رفع الستارة.

وقال بيان قصير "يمكننا أن نؤكد أن أول مباراة في الدوري الممتاز  باستادنا الجديد ستكون ضد كريستال بالاس يوم الأربعاء 3 أبريل".

وكان توتنهام يأمل في البداية أن يكون في مكانه الجديد في بداية هذا الموسم، وأن يستهل مشواره في مباراة الدوري الممتاز مع ليفربول يوم 15 سبتمبر (أيلول).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بعد ذلك، كانت هناك آمال في افتتاح الاستاد الجديد أمام بيرنلي يوم 15 ديسمبر (كانون الأول)، أو بعد ذلك في مواجهة مانشستر يونايتد يوم 13 يناير (كانون الثاني)، ولكن تم تأجيل كل تاريخ مقترح.

لكن بعد فوز برايتون، أصبح بالاس الآن أول زائر للملعب الجديد، ثم سيزوره مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء التالي.

وسيكون هناك حدثان تجريبيان في الأسبوعين المقبلين، حيث يلعب فريق الناشئين تحت 18 عاماً مع ساوثامبتون يوم الأحد المقبل، ثم مباراة للأساطير ضد إنتر ميلان يوم 30 مارس (آذار).

وكشف دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام هوتسبر لجماهير النادي، أن ناديه لم يجرِ قط أي مناقشات مع شركة "نايكي" بشأن بيع حقوق تسمية الملعب.

وقيل سابقاً أن العلامة التجارية للملابس الرياضية، التي تصنع ملابس فريق سبيرز، اشترت حقوق الأرض ليطلق عليها اسم استاد نايكي، لكن "ليفي" نفى ذلك وقال إنه لم يتم الاتفاق على أي شيء بعد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة