Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يبكي على شاشة التلفزيون بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

المشاعر غلبت على المدير الفني أثناء مقابلته مع السير كيني دالغليش

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

اعترف يورغن كلوب الذي دخل في حالة عاطفية، أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، أسعده وطغى عليه بشكل كامل، حيث انهار في البكاء خلال مقابلة مباشرة.

وضمن ليفربول تحقيق اللقب الأول منذ 30 عاماً بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني مساء الخميس، حيث اجتمع لاعبو الريدز وموظفوه في فندق في "ميرسيسايد" (في ليفربول شمال غرب إنجلترا) لمشاهدة المباراة.

وتمت مقابلة كلوب، الذي انتزع فريقه اللقب قبل سبع جولات من نهاية المسابقة، على شبكة "سكاي سبورتس" إلى جانب السير كيني دالغليش، آخر مدرب قاد ليفربول إلى اللقب في عام 1990.

وقال دالغليش، "أنا سعيد جداً لجميع الأشخاص المرتبطين بالنادي، منذ أن جاء يورغن، قام بعمل لا يصدق، إنه صديقي".

"عندما جاء، أحدث انقلاباً رائعاً، ربما كان بريندان (روجرز) سيء الحظ حينما أُقيل، ولكن عندما جاء يورغن كان لا يصدق، وكذلك من كانوا معه خلال هذه السنوات".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد كان يورغن رائعاً للغاية، على أرض الملعب مع اللاعبين وخارج الملعب مع الجميع من المرتبطين بالنادي، لديه رصيد ضخم".

وأظهر كلوب مشاعره على الفور حيث رد، "ليست لديّ كلمات، إنه أمر لا يُصدق، إنه أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنه سيكون ممكناً، معرفة مدى دعم كيني لنا، هذا اللقب لك ولستيفين جيرارد وللجميع".

"الأولاد معجبون بك، من السهل علي تحفيز الفريق بسبب تاريخنا العظيم".

"لقد كنت متوتراً حقاً، لم أكن أرغب في المشاركة، إنه إنجاز مذهل من لاعبي فريقي، ما فعلوه خلال العامين الماضيين. ثلاث سنوات استثنائية، إنه لمن دواعي سروري أن أدربهم".

"إنه إنجاز كبير وبسبب انقطاع الثلاثة أشهر الماضية، لا أحد يعرف كيف سنعود، الليلة يمكنني فقط أن أخبركم أنها لنا، أتمنى أن تبقى الجماهير في المنزل وتحتفل في البيوت، إنه لمن دواعي سروري أن نفعل ذلك لكم".

"طاقم التدريب الخاص بي، لا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بما قاموا به، إنها رحلة مثيرة حقاً منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه، وهذا لم ينته بعد، هذا هو الشيء الجيد، هذه الليلة سوف نستمتع فيها، إنه أكثر مما حلمنا به".

"نحن في فقاعة هنا، نخضع للاختبارات مرتين في الأسبوع، وبصرف النظر عن هذه الليلة، فإننا لا نفعل أي شيء على الإطلاق، هذا مكان آمن، وهذا ما أردناه الليلة، حتى يتمكن الفتيان من الوجود معاً".

"لم نتمكن من التراجع، كان علينا أن نتكاتف، إنه أمر مهم جداً، إنه لا يُنسى، نحن نصنع صوراً للمستقبل، سنكون معاً ونستمتع بهذا بطريقة مناسبة، الليلة حققنا أفضل  شيء ممكن".

"نحن جميعاً نفعل ذلك معاً، إنه مزيج من التاريخ الذي أنشأته، لأن هذه هي الأشياء التي تمت مقارنتها بحق، وهي تمنحنا الكثير من القوة، إنه الجو داخل النادي وحوله".

"إنه مستوى الكثافة، حيث يعيش الجميع كرة القدم في النادي، لقد جلبنا اللاعبين هنا وقلنا يمكننا البدء في الفوز معاً، إنه أمر صعب للغاية في هذه المسابقات، لكنه ممكن فقط في حالة الاتساق والثبات".

"لا يمكنك أن تطلب ذلك. عليك إنشاء ذلك، عليك إقناع الناس. وبدون اللاعبين لم أستطع فعل شيء، من وقت لآخر عليك مساعدتهم بكلمات قليلة، إنها لحظة كبيرة حقاً، لقد طغت عليّ بالكامل، لم أكن أعلم أبداً أنني سأشعر بهذا".

"لا يوجد لدي فكرة، إنه فقط. أيها السادة، كل التوفيق".

© The Independent

المزيد من رياضة