Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة في الركبة قد تغيّب أغويرو عن مانشستر سيتي لنهاية الموسم

يخشى غوارديولا أن تكون حالة هداف الفريق خطيرة

سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قد يغيب سيرخيو أغويرو عن بقية الموسم بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال فوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-0 على بيرنلي، أمس الإثنين.

وأُسقط أغويرو من قبل بن مي داخل منطقة جزاء بيرنلي قرب نهاية الشوط الأول، ومع تعثر المهاجم تم استبداله بغابرييل خيسوس.

واستمر الأرجنتيني 45 دقيقة فقط في أول بداية أساسية له منذ استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ظهر كبديل في وقت متأخر خلال فوز سيتي على أرسنال الأسبوع الماضي.

وقال غوارديولا في مؤتمره الصحافي بعد المباراة، إنه على الرغم من ركله في القدم من قبل مي، فإن أغويرو كان يعاني مشكلة في الركبة خلال الشهر الماضي، وقد تفاقمت خلال المباراة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدير الفني لـ"سيتي" بعد أن شاهد فريقه يقترب من تقدم "ليفربول" في صدارة جدول الدوري الإنجليزي إلى 20 نقطة، "إن الأمر لا يبدو جيداً".

"سنرى غداً ما لديه، لكن هذا لا يبدو جيداً لهذا الموسم، كان يُعاني في الشهر الماضي من مشكلة في ركبته وهو الآن يشعر بشيء ولا يبدو جيداً".

"غداً سنرى ونعرف بالضبط ما لديه، يقول الطبيب إن الأمر سيستغرق بعض الوقت، عدد قليل من المباريات بالتأكيد، لكن ربما غداً تخبرنا الاختبارات ببعض الأخبار الجيدة، سنرى".

واعترف غوارديولا باللقب لـ"ليفربول" منذ فترة طويلة، لكن "سيتي" لا يزال لديه كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد العودة إلى كرة القدم عقب جائحة فيروس "كوفيد-19".

أغويرو هو هداف سيتي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً في جميع المسابقات، على الرغم من تقاسم وقت اللعب مع خيسوس.

ويُسافر "سيتي" إلى "ستامفورد بريدج" الخميس المقبل لمواجهة "تشيلسي"، مع العلم أن أي شيء سوى الفوز سيمنح ليفربول اللقب إذا فاز فريق "يورغن كلوب" على "كريستال بالاس" في "أنفيلد" مساء الأربعاء.

© The Independent

المزيد من رياضة