Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غارسيا يغادر المستشفى بعد إصابته في الرأس أمام أرسنال

خرج غارسيا من مستشفى مانشستر الملكي صباح الخميس

إريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

غادر إريك غارسيا المستشفى بعد إصابته في الرأس، خلال فوز مانشستر سيتي على أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء.

وتلقى غارسيا الأوكسجين على أرض الملعب، ثم تم دعم رقبته بدعامة، بعد اصطدامه بحارس مرمى فريقه إيدرسون، خلال المراحل الأخيرة من فوز سيتي بنتيجة 3-0.

وبعد أن تلقى فترة علاج طويلة من قبل الطاقم الطبي لنادي سيتي، خضع الشاب البالغ من العمر 19 عاماً، لمزيد من الاختبارات في مستشفى مانشستر الملكي، كإجراء احترازي، ليلة الأربعاء.

وتم إطلاق سراح غارسيا، صباح الخميس، وعاد إلى أكاديمية سيتي لكرة القدم، حيث سيراقبه النادي قبل العودة إلى التدريب والعمل التنافسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من خروجه من المستشفى، من المرجح أن تؤدي الإصابة إلى استبعاد غارسيا من زيارة بيرنلي إلى ملعب "الاتحاد"، مساء الاثنين، وقد تمهد الطريق أمام جون ستونز للعودة إلى فريق بيب غوارديولا.

واعتذر إيدرسون، الذي اصطدم عن طريق الخطأ مع غارسيا، خلال محاولته الخروج من مرماه للتصدي للكرة، إلى زميله في الفريق لدوره في الحادث.

ونشر حارس مرمى البرازيل صورة له وغارسيا معاً في ملعب تدريب سيتي بعد ظهر الخميس، وكتب، "حسناً وعودة".

وقال إيميريك لابورت، الذي شارك غارسيا في مركز دفاع سيتي ضد أرسنال، إن الشاب، "يحتاج إلى يومين للراحة لكنه سيكون بخير قريباً بما فيه الكفاية".

وقال غوارديولا بعد صافرة النهاية، "نحن قلقون بشأن إريك، أخبرني الطبيب أنه واعٍ وسنفعل كل شيء للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وبصحة جيدة".

وطغت إصابة غارسيا الخطيرة على عودة ممتازة للنادي المدافع عن لقبه، حيث حرم مساعد المدير الفني السابق ميكيل أرتيتا من نتيجة إيجابية بعد عودته إلى ملعب "الاتحاد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة