Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توماس مولر: على بايرن ميونخ "المتراخي" أن يحسّن أداءه

الهدف الـ45 لروبيرت ليواندوسكي في الموسم ضمِن تقدّم أبطال الدوري الألماني على إينتراشت فرانكفورت

مولر اعترف بعدم رضاه عن أداء جناح فريقه على الرغم من الفوز السادس على التوالي (غيتي)

أقرّ توماس مولر بـ"التراخي" الذي أظهره فريق بايرن ميونيخ رغم تخطّيه الطفيف لإينراشت فرانكفورت وبلوغه المباراة النهائية في كأس "دي أف بي- بوكال".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسجّل اللاعب روبيرت ليواندوسكي هدفه الـ45 في الموسم الحالي ليهدي ناديه الأحمر الفوز بنتيجة 2-1 والتأهّل إلى النهائي الذي سيقام في برلين. بيد أنّ مولر اعترف بعدم رضاه عن أداء جناح فريقه على الرغم من الفوز السادس على التوالي الذي حقّقه منذ اسئناف الدوري الألماني بعد جائحة كورونا. وقال مولر إن "فرانكفورت أظهر الكثير من الضعف في الشوط الأول. وقد كنّا أنشط، وكان علينا تحقيق تقدّم بنتيجة أكبر، لكننا كنا متعبين أيضاً ومنهكين بعد الأسابيع الأخيرة، وللأسف الأمر لم يتبدّل في الشوط الثاني". وأضاف متحدثاً عن أداء فريقه "كنّا وبشكل غير معتاد متراخين، ولم تكن مثابرتنا تماشي سمعتنا، كما قام دفاع الخصم بعمل جيد. لقد قاموا بتهدئة اللعب. لكن من ناحية أدائنا وما حققناه في نهاية المباراة، يمكن قول أيّ شيء ما عدا الشعور بالرضا التام، فقد حاولنا التعويض والانطلاق لكن بعد فترة تراخٍ".

وبعد أن ألغى الحكم داني دا كوستا هدفاً أوّل سجّله إيفان بيريسيك، ردّ ليواندوسكي مُحقّقاً التقدّم لبايرن ميونيخ مرة أخرى. واختار هانسي فليك التركيز على جناح الفريق وحثّ لاعبيه على المثابرة في أدائهم المؤثر.

وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ عن المباراة "كانت مباراة نهائية، وقام خصمنا بالضغط على أمثل وجه، وكنا نترنح في بعض الأحيان، لكن في النهاية حققنا فوزاً جديراً". وأضاف رئيس بايرن ميونيخ أنه كان على فريقه "الاستفادة من الفرص وتسجيل هدف أو هدفين إضافيين، وكان الشوط الثاني بذلك سيكون مختلفاً، لكن ينبغي في النهاية توجيه إطراء كبير لفريقي، فقد خضنا جولة رائعة، ويُبلي لاعبونا بلاء جيداً، لذا علينا قبول نتيجة الشوط الثاني. الأمر الأهم كان تحقيق التقدّم بعد جولة المنافسة هذه. إنها الخطوة التي نود أن نخطوها: نحو النهائي في برلين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة