Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

خشبة المسرح تجمع بطلي مسلسل التاج في عمل يحترم قواعد التباعد الاجتماعي

ظهر الثنائي مات سميث وكلير فوي لأول مرة في مسرحية "رئتان" للكاتب دنكان ماكميلان في عام 2019

 كلير فوي بطلة الموسم الأول لبرنامج التاج The Crown في جلسة نقاشية مع نجوم المسلسل  (غيتي ) 

من المقرر أن يقدم الممثلان مات سميث وكلير فوي نسخة تحترم قواعد التباعد الاجتماعي من مسرحية "لانغز" (رئتان) للكاتب المسرحي دنكان ماكميلان بهدف جمع التبرعات لصالح مسرح أولد فيك في لندن.

الممثلان، اللذان شاركا في بطولة أول موسمين من مسلسل "ذا كراون" (التاج) على شبكة نتفليكس في دوري الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب، سيعودان إلى مسرح أولد فيك بعد أقل من عام من أدائهما مسرحية ماكميلان لأول مرة في عرض نفدت كل تذاكره.

بعد البروفات التي تجرى عبر كاميرات متصلة بالإنترنت، سيقدم سميث وفوي عروضاً عدة في تواريخ محددة خلال يونيو (حزيران) على خشبة المسرح بينما يلتزمان خلالها بتعليمات الحفاظ على مسافة أمان، وستتاح الفرصة للجمهور لشراء تذاكر لمشاهدة المسرحية عن بعد من منازلهم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ستتراوح أسعار التذاكر بين 10 و65 جنيهاً إسترلينياً، لكن جميعها ستمنح المتفرجين زاوية المشاهدة ذاتها للمنصة، حيث يطلب المسرح من المشاهدين اعتبار السعر كتبرع بغية الحفاظ على استمرارية مسرح أولد فيك خلال أزمة فيروس كورونا وبعدها.

سيتبع كلّ عرض قراءةٌ مسرحية تجرى عن بعد في قاعة المسرح الفارغة، حيث تصف إدارة المسرح العمل، الذي يعد جزءاً من مهرجان "أولد فيك: عبر الكاميرا"،  بأنه "تجربة إبداعية مثيرة وحاسمة في آن معاً في إعادة تشغيل صندوق التذاكر الآن بعدما انعدمت كل مصادر إيراداتنا المعتادة".

تحكي مسرحية "رئتان" قصة ثنائي هما إم ودبليو، اللذان يتأملان في الآثار الأخلاقية لإنجاب الأطفال في عصر تلفّه الفوضى السياسية وتلوح في أفقه أزمة التغير المناخي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات