Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يرجئ زفاف جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

تقول المغنية "كل الأمور معلقة نوعاً ما في الوقت الراهن"

"تشعر المغنية بالأسى" لعدم القدرة على المضي بخططها مع رودريغيز قدماً هذا الصيف أو هذا العام، لكنها متفائلة (رويترز)

أعربت جنيفر لوبيز عن شعورها بخيبة الأمل بسبب تأجيل زفافها من أليكس رودريغيز بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفي إطلالة لها عبر برنامج "توداي" على شاشة "إن بي سي نيوز" يوم الثلاثاء، كشفت نجمة فيلم "فتيات التعري" أن خطط زفافها المستقبلي معلقة برمتها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعندما سألتها مقدمة البرنامج هدى قطب ماذا سيحدث لموعد زفافها، قالت لوبيز "لا أحد يدري ... في الواقع لا أحد يعرف لأن التخطيط غير موجود الآن. عليك فقط الانتظار ومشاهدة كيف ستنجلي الأمور، وهو شيء محبط بشكل ما. وكما تعلمين، بعد حفل سوبر بول والانتهاء من تصوير برنامج "عالم الرقص" كنت أخطط لأخذ إجازة، وهذا ما نفعله نوعاً ما الآن، لكن في الوقت نفسه، كما تعلمين، كانت لدينا خطط  كثيرة لهذا الصيف وهذا العام. علماً أن كل الأمور معلقة نوعاً ما في الوقت الراهن".

على كل حال، في حين أن المغنية "تشعر بالأسى" لعدم القدرة على المضي بخططها مع رودريغيز قدماً هذا الصيف وأو هذا العام، إلا أنها واثقة من أن خططهما المستقبلية ستكون أفضل.

وقالت الفنانة، 50 عاماً، "أشعر بالأسى قليلاً لأنه كانت لدينا خططاً رائعة. لكنني أفكر أيضاً، "أتعلمين بماذا؟ أن لله تعالى خطة أكبر". لذلك، علينا فقط الانتظار ورؤية ما سيحدث... ربما سيكون الوضع أفضل. علي أن أؤمن بأنه سيكون كذلك".

وكانت المغنية قد أخبرت الإعلامية أوبرا وينفري سابقاً أنها أرادت أصلاً الزواج بسرعة بعدما خطبها رودريغيز، قبل أن تدرك في نهاية المطاف أنه لا داعي للعجلة.

وأكدت لوينفري "كان الأمر مضحكاً للغاية، لأننا عندما خطبنا في البداية، كنت أقول لنفسي "آه، سنتزوج خلال شهرين"... وكأن طريقة تفكيرك القديمة عادت تماماً، مثل تلك الرومانسية اليائسة التي دفعتني إلى الزواج ثلاث مرات".

© The Independent

المزيد من منوعات