مستقبل تيبو كورتوا مع ريال مدريد موضع شك مع وصول زين الدين زيدان... ووالد الحارس يتهم وسائل الإعلام باستهدافه

لم يستمتع حارس المرمى الذي بلغت تكلفة ضمه 35 مليون جنيه إسترليني منذ وصوله من تشيلسي في أغسطس (آب)

صورة أرشيفية لتيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني. (أ.ف.ب)

بات مستقبل تيبو كورتوا في ريال مدريد غير مؤكد بعد عودة زين الدين زيدان، الذي عرقل توقيع البلجيكي للنادي خلال فترة توليه المنصب سابقاً.

وكافح البلجيكي للوصول لمستواه وسط تدني أداء مدريد هذا الموسم، وعلى الرغم من أن عودة زيدان ليست بالضرورة ستمثل نهاية مسيرته في "سانتياغو بيرنابيو"، فإن زيدان فضّل كيلور نافاس على كورتوا، مما يجعل عودة الفرنسي مثيرة للاهتمام مع بقاء نافاس في النادي، والذي كان قد تقلص دوره بعد أن رفض فعلياً الرحيل.

وإذا قرر زيدان إعادة حارسه الأساسي للملعب مرة أخرى، فسيشكل ذلك ضربة أخرى لكورتوا المتعثر، الذي اتهم والده تييري الصحف في مدريد وبلجيكا بمضايقة ابنه.

وقال "أشعر أن الجميع يستهدفون تيبو".

"الصحافة الإسبانية، وكذلك الفلمنكية (البلجيكية)، كأبّ لا أستطيع تجاهل ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"دائماً ما يكون حارس المرمى هو الهدف الأول، هذا جزء من العمل، سواء في الصواب أو الخطأ، سأترك لكم الحُكم، ولكن بعد المباراة ضد أياكس اُستهدف بسبب الهدف الرابع بعد أن لعب بشكل جيد، لكن الخطأ الوحيد الذي ارتكبه تم تضخيمه جداً".

"هناك أيضاً أشياء شخصية تظهر في الصحافة، ​​أرى نوايا الصحفيين إزاء ابني، أنا أواجه ذلك، لكن لحسن الحظ تيبو فوق ذلك".

"يعرف ماذا يفعل ويدرك صفاته ولن يشك في نفسه".

ودفع ريال مدريد نحو 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كورتوا من تشيلسي، وهو مبلغ تقلص إلى حد كبير عن قيمته نظراً لأن عقد اللاعب في ملعب "ستامفورد بريدج" كان سينتهي بعد عام واحد.

وإذا مثّل كورتوا فائضا عن متطلبات مدريد، فمن المحتمل ألا يكون هناك نقص في مقدمي الطلبات لضمه، رغم أن سعره سيتخطى بالتأكيد الرسوم المنخفضة التي دفعها نادي "برنابيو" للتعاقد معه قبل أقل من عام.

© The Independent

المزيد من رياضة