Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أبطال "لعبة النسيان" يخضعون لتحاليل عاجلة بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا

الفنانة المصرية أصيبت بالفيروس بعد انتهائها من تصوير المسلسل رغم التزامها بإجراءات العزل المنزلي

الفنانة المصرية رجاء الجداوي  (الصفحة الرسمية لها على إنستغرام)

بدون مقدمات، ظهرت أعراض الإصابة بفيروس كورونا على الفنانة المصرية رجاء الجداوي، البالغة من العمر 82 عاماً، واكتشفت ابنتها أميرة إصابة والدتها بالفيروس بعد أن ارتفعت درجة حرارتها إلى 39 درجة مئوية، مساء أمس. وتواصلت مع الأرقام التي خصصتها وزارة الصحة بشأن الفيروس، وتم التحليل للجداوي، وظهرت النتائج إيجابية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية.

الجداوي تطلب من جمهورها الدعاء

وأكدت مصادر قريبة من الجداوي أنه تم نقلها بواسطة سيارة إسعاف وسط تشديدات واحترازات خاصة، فيما تعاني حالة نفسية جيدة، وتتمنى الدعاء من جمهورها ومحبيها حتى تتجاوز أزمتها الصحية، التي تعتبرها مجرد كبوة واختباراً من الله. وأضافت المصادر أن الفنانة تعاني ضيقاً شديداً في التنفس، وعدم استقرار في الحالة عموماً حتى الآن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشاركت الجداوي في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني وأحمد داوود ومحمود قابيل وعلي قاسم وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومن إخراج أحمد شفيق. وقامت رجاء بدور السيدة التي قامت برعاية دينا الشربيني، "رقية"، بطلة المسلسل، وجمعت معظم مشاهدها بينهما.

لعبة النسيان

وأكدت مصادر قريبة من المسلسل لـ"اندبندنت عربية"، أن هناك حالة خوف بسبب إصابة الجداوي بالفيروس، وهناك احترازات ستتخذها أسرة المسلسل، بخاصة المخالطين عن قرب للفنانة للتأكد من الإصابة أو عدمها، وسيجري أبطال المسلسل التحاليل اللازمة مع اتخاذ إجراءات الحجر الصحي حتى تظهر النتائج.

 

وكُرمت رجاء الجداوي في فبراير (شباط) الماضي بمهرجان أسوان لسينما المرأة، وكانت ضيف شرف المهرجان، وأقيمت ندوة لها تحدثت عن مشوارها الفني منذ بدايتها وحصولها على لقب ملكة جمال القطن المصري بالمصادفة، ثمّ دخولها عالم الفن واكتشافها للسينما، وانطلاقها في رحلتها الفنية الطويلة التي مرت بمحطات مهمة، منها فيلم "إشاعة حب"، و"دعاء الكروان". وأعمالها مع الفنان عادل إمام بالسينما والمسرح، بالإضافة إلى رحلتها في العمل كمقدمة برامج سواء في الإذاعة أو التليفزيون حتى آخر أعمالها مسلسل" لعبة النسيان"، الذي انتهت من تصويره منذ أيام قليلة، حيث تعرض العمل لعراقيل كبيرة بسبب انسحاب مخرجه هاني خليفة أثناء التصوير، مما جعل المسلسل في ورطة حتى تمت الاستعانة بالمخرج أحمد شفيق ومخرج لوحدة إخراج ثانية تامر عشري.

والغريب في إصابة الجداوي أنها كانت تنتهي من تصوير دورها في المسلسل، وتعود لتلتزم بفترة العزل بالمنزل، بسبب تفشي الوباء، ونشرت آخر صورها على صفحتها الرسمية بإنستغرام وهي تمارس هوايتها المفضلة غسل الشجر. كما ظهرت مع الإعلامية بوسي شلبي، وكانت ملتزمة أيضاً بارتداء الكمامة الطبية كإجراء احترازي للوقاية من الفيروس.

المزيد من فنون