Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المنتخب الإنجليزي يقدم تبرعا كبيرا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية

هذه الخطوة دعا إليها وأدارها لاعبو الفريق بالتزامن مع حركة "اللاعبون معاً"

المنتخب الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

 

قدّم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم للرجال تبرعاً كبيراً إلى هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية NHS، باستخدام رسوم المباريات التي يعود تاريخها إلى سبتمبر (أيلول) 2018.

وتأتي هذه الخطوة، التي دعا إليها وأدارها لاعبو الفريق، بالتزامن مع حركة "اللاعبون معاً #PlayersTogether"، التي تضمّ لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز وتتجه لمساعدة الخدمات الصحية الوطنية عبر دعم جمعيتها الخيرية.
ويوجد بالفعل صندوق للاعبين لدعم مجموعة مختارة من الأعمال الخيرية، مع توجيه جزء منها الآن مباشرة نحو الخدمات الصحية الواقعة تحت ضغوط شديدة لمواجهة (واحتواء) جائحة فيروس كورونا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وجاء في بيان نشر على حساب "تويتر" الرسمي لمنتخب إنجلترا "بعد المناقشات الإيجابية مع الاتحاد الإنجليزي، يسرّ فريق رجال إنجلترا أن يؤكد مشاركته بتبرع كبير من رسوم مبارياته الدولية، سيتم تقديمه إلى الجمعية الخيرية التابعة للخدمات الصحية الوطنية عبر مبادرة (اللاعبون معاً)".
"سيتم أخذ هذا الإسهام من صندوق تم تخصيصه بالفعل لدعم مجموعة متنوعة من القضايا القيمة باستخدام جميع رسوم المباريات التي تم جمعها منذ سبتمبر 2018، كما أننا ممتنون لاتحاد كرة القدم لالتزامه دعم مبادرة (#PlayersTogether) في المستقبل المنظور من خلال المساعدة لرفع مستوى الوعي والأموال للمساعدة طوال الوقت في مكافحة فيروس (كوفيد-19)، وما بعده".
"هذا بالإضافة إلى التزام منتخب الكرة النسائية الأول حملة (اللاعبون معاً)، حيث نقف متحدين كلاعبين لإنجلترا وراء الأمة خلال هذه الأزمة، ولا تزال صلواتنا وأفكارنا الجماعية مع جميع المتضررين".
وتم تأسيس مؤسسة إنجلترا لكرة القدم في عام 2007، وورد أنها حققت أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني في العقد التالي.
الدفعة الحالية من الأموال، والتي ستستفيد منها الخدمات الصحية الوطنية، تُغطي جميع كبار اللاعبين الدوليين منذ كأس العالم 2018، بما مجموعه 16 مباراة.

 

© The Independent

المزيد من رياضة