Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير يعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة مراهنات بسبب إعلان

صورة المدرب النرويجي المؤقت كاسر الأرقام القياسية استخدمت في نكتة متعلقة بالبريكست إلى جانب مراهنة عن احتمالات تحوله إلى مدرب بدوام كامل

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. ( رويترز)

يدرس أولي غونار سولسكاير التحرك قانونياً ضد شركة المراهنات "بادي باور" بعد استخدام صورته في إعلان مراهنة، يُزعم أنه بدون إذنه.

واستُخدمت صورة المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد - الذي من المقرر أن يتولى المنصب بشكل دائم بعد فترة رائعة من اللعب منذ توليه منصبه في أولد ترافورد- في نكتة ذات صلة بالبريكست إلى جانب احتمالات فوزه بمنصب مدرب مانشستر يونايتد بدوام كامل.

وعُرِض إعلان الصحيفة على سولسكاير، والذي كُتب فيه "تيريزا، حان الوقت لتجربة النموذج النرويجي"، أثناء حواره مع شبكة "ان ار كيه" النرويجية.

وعلى الرغم من أن سولسكاير، البالغ من العمر 46 عاماً، وجد الإعلان مُسلياً في البداية، لكن سرعان ما تبدل مزاجه وأكد أنه سيتصل بممثله القانوني.

وقال "أعدك بأنني سأرسل هذا للمحامي، وسيكون لديهم مشاكل كبيرة معي، إنها شركة مراهنات، ولا يجب أن يكون لي أي علاقة بهذا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف محامي سولسكاير إريك فكان "هذا غير قانوني، استخدام الصور الشخصية في سياق تجاري دون موافقة الشخص المصور غير قانوني في كل من النرويج وإنجلترا".

"في مثل هذا النوع من الحالات، من الشائع أولاً حظر المادة وطلب التعويض، ويتم ذلك بشكل روتيني نيابةً عن سولسكاير، هذا يحدث في أغلب الحالات".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع قلب فريق سولسكاير خسارته 2-0 على أرضه– الهزيمة الوحيدة في 17 مباراة تحت قيادته- بانتصاره 3-1 على باريس سان جيرمان للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

ويعود النادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع بفرصة لترك بصمته في سباق المراكز الأربعة الأولى على منافسه أرسنال.

وقال سولسكاير عن تركيز الفريق "لا توجد مشكلة على الإطلاق".

وأضاف "تأهلنا إلى دور الثمانية وهذا ما نتوقعه في بعض الأحيان من مانشستر يونايتد".

"لكن الطريقة التي حدث بها ذلك والاحتفالات في النهاية، تحدث فقط حينما تفوز بمباراة كالتالي فزنا بها".

"ولكن مرة أخرى، لا توجد مشكلة- لدينا أرسنال، وهذه مباراة رائعة لتحضير أنفسنا مرة أخرى".

ويتوجه مانشستر يونايتد إلى ملعب الإمارات بسلسلة من الانتصارات التي حققها.

وكان الفوز على فريق باريس سان جيرمان هو الفوز التاسع على التوالي في جميع المسابقات– ويتضمن أيضاً الفوز على أرسنال 3-1 في شهر يناير ضمن مباريات الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولسكاير "إنها نفس القرارات التي نتخذها قبل الدخول لأي مباراة، وخاصة إذا كنا قد حققنا من خلالها الفوز في شمال لندن".

"أولاً، يجب عليك أن تنظر إلى أسلوبهم، وأي نظام تعتقد أنهم سيلعبون به، وهو أمر مستحيل التنبؤ به لأنهم يُغيرون كثيراً".

"ولكنك تحتاج إلى النظر إلى من هم الأجهز بدنياً وفنياً، وأن تقترب أكثر من أجواء المباراة، لدينا أرسنال، وهذه مباراة رائعة لتحضير أنفسنا مرة أخرى".

© The Independent

المزيد من رياضة