Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برونو فيرنانديز: أنا محارب وكل مباراة معركة

ساعد يونايتد في تسجيل 11 مباراة من دون هزيمة بجميع المسابقات قبل إيقاف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا

برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ.ف.ب)

وصف برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، نفسه بأنه "مُحارب"، وقال إنه يعتبر كل مباراة معركة.

وأحدث اللاعب البرتغالي الدولي تأثيراً كبيراً في فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير بعد التوقيع في يناير (كانون الثاني)، وتم التصويت له كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في فبراير (شباط).

وساعد فيرنانديز نادي يونايتد في تسجيل 11 مباراة من دون هزيمة في جميع المسابقات، قبل إيقاف الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويعتقد اللاعب، البالغ من العمر 25 عاماً، أن روحه القتالية وإرادته للفوز هي مفتاح أسلوبه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في سؤال وجواب مع موقع يونايتد، طُلب من فيرنانديز أن يصف نفسه كلاعب، فأجاب "مُحارب، لأن كل مباراة هي معركة بالنسبة إلي، تحتاج للخروج إلى المباريات وفهم أنك بحاجة إلى التغلب على خصمك".

"مع كل الاحترام، لأنك تحتاج إلى احترام خصمك، ولكن عليك أن تهزمه، إذا لم توجه الضربات له فسيضربك، ولا يهم من هو في الفريق الآخر".

"إذا كان صديقاً، لأن لديّ أصدقاء يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز، فلا يهمني، في تلك اللحظة سأكون أكبر عدو يمكن أن يكون لهم".

وتم الاعتماد على فيرنانديز بشكل أساسي في دور خط الوسط المهاجم من سولسكاير، بعد لعبه في كثير من الأحيان في موقف أعمق قليلاً مع ناديه السابق سبورتينغ لشبونة.

ويقول إنه يستلهم من نجم برشلونة السابق ومنتخب إسبانيا العظيم أندريس إنييستا.

وأضاف فيرنانديز أن "الشخص الذي أحب مشاهدته ومتابعته كان إنييستا، لأنه مزيج بين مركز ثمانية ومركز عشرة".

"إنها طريقة يمكنني القيام بها بشكل أفضل، بين ثمانية وعشرة، إنه الرجل الذي يحب دائماً الحصول على الكرة والمجازفة، وأعتقد أن إنييستا كان أحد أفضل اللاعبين في العالم".

"بالنسبة إلي، كان من المثير للإعجاب كيف أنهى إنييستا مسيرته من دون جائزة الكرة الذهبية، مع كل شيء فاز به، يصعب عليّ فهم ذلك!".

© The Independent

المزيد من رياضة