Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي في مفاوضات مع لاعبيه لخفض أجورهم وسط التزامه تجاه الموظفين

لن يتخذ اللاعبون تخفيضات فورية لأنهم يواصلون دعم قضايا ذات مغزى فردياً وجماعياً

جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

سيستمر تشيلسي في إجراء مناقشات مع الفريق الأول حول التخفيضات المالية في ضوء جائحة كورونا، لكنه أمر الفريق بتركيز جهودهم على القضايا الخيرية في الوقت الحالي.

وأجرى ممثلو مجلس إدارة النادي مباحثات مكثفة مع اللاعبين بشأن التأجيلات وخفض الأجور "للعثور على شراكة هادفة حول ضمان الحفاظ على وظائف الموظفين غير اللاعبين، وتعويض المشجعين والمشاركة في الأنشطة الأخرى".

ومع ذلك، في الوقت الحالي، سيستمر فريق تشيلسي في المساهمة بالقضايا التي يدعمها لاعبوه على المستوى الفردي، بالإضافة إلى تمويل مبادرة اللاعبين معاً، ويمكن مراجعة الوضع المالي مع تطور الأزمة.

وأكد النادي أيضاً أنهم لن يتحولوا إلى برنامج الاحتفاظ بالوظائف التابع للحكومة البريطانية في ظل أزمة كورونا، الذي يستمر حتى 30 يونيو (حزيران).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في بيان من تشيلسي، "نحن لا نخطط لأي تخفيضات عامة أو إجازات للموظفين العاملين بدوام كامل، الذين يستمرون في الحصول على 100 في المئة من أجورهم الحالية".

"يتم تعويض العمال العرضيين والعاملين في النادي الذين يستخدمهم بصفة غير مستمرة، حتى 30 يونيو كما لو تم لعب المباريات وكنا نعمل كالمعتاد".

ويلتزم تشيلسي أيضاً على أساس تناسبي، تجاه حاملي تذاكر الدخول السنوية، لتعويضهم عن أي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم لعبها خلف أبواب مغلقة بمجرد الموافقة على الشكل النهائي للموسم.

وسيعوض النادي تكاليف السفر والإقامة حتى 350 جنيهاً إسترلينياً لكل حامل تذكرة لتغطية النفقات غير القابلة للاسترداد من قبل 3800 مشجع بسبب السفر إلى ميونيخ الشهر الماضي لحضور مباراة دوري أبطال أوروبا.

وكان العمل الخيري لتشيلسي واسع النطاق خلال الوباء، وقد وفر 128 غرفة لموظفي الخدمات الصحية الوطنية في الفنادق الواقعة على جسر ستامفورد، ويقوم بالتبرع بـ81 ألف وجبة إلى الفقراء بالمنطقة.

كما انضم النادي إلى الجمعية الخيرية البريطانية "لزيادة الوعي والأموال القيمة لدعم النساء والأطفال الذين يعانون العنف المنزلي خلال الوباء".

وسيطابق تشيلسي التبرعات التي تلقتها الجمعية على مدى ستة أسابيع.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة