لوك شو يعتقد أن المدرب أولي غونار سولسكاير سيعين مديرا فنيا دائما لمانشستر يونايتد

تأهل يونايتد لدور الثمانية أقنع الفريق بأنه سيتم تسليم المهمة له بدوام كامل

صورة أرشيفية للاعب مانشستر يونايتد لوك شو. (رويترز)

يعتقد لوك شو أنه "من المؤكد" أن يتم تعيين أولي غونار سولسكاير مديراً فنياً دائماً لمانشستر يونايتد.

وألهم سولسكاير مانشستر يونايتد لتحقيق انتصار تاريخي على باريس سان جيرمان ليل الأربعاء ليبلغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسمحت ركلة الجزاء التي سددها ماركوس راشفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع، وتم احتسابها بمساعدة تقنية الفيديو ليونايتد بالتسلل إلى الدور التالي مستفيداً من قاعدة (الهدف خارج الأرض) بعد التعادل 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وحوَّل سولسكاير حظوظ النادي رغم أنه لا يزال مديراً فنياً مؤقتاً في الوقت الحالي، ولكن سيتم تعيينه الآن خليفةً دائماً لجوزيه مورينيو.

وقال شو بعد صافرة النهاية "لا أعتقد أنني سأقول الكثير بعد كل هذه النتائج".

"نحن جميعاً نحب أولي ونحب العمل الذي أنجزه حتى الآن، إننا نستمتع بكل ما يجري في الوقت الحالي وقد أظهرت النتائج ذلك".

"حصلنا على تغييرات وحققنا تسعة انتصارات في مباريات ليست سهلة، وهذا يُظهر كل شيء فعله أولي وفريقه المعاون وربما يستمر ذلك طويلاً".

وسافر مانشستر يونايتد إلى باريس بعد خسارته في مباراة الذهاب 2-0 في أول مباراة له مع خسارة 10 من لاعبي الفريق الأول، لكن شو قال إنه كان يأمل دائماً في تحقيق عودة تاريخية.

"قلت الأسبوع الماضي أنني كنت أؤمن بالفريق، حتى مع الإصابات التي تعرضنا لها، شعرت بأننا قادرون على تحقيق شيء ما، وحتى في وقت سابق من اليوم قلت لزميلي لي جرانت أننا سنفوز، لقد كنت أشعر بذلك".

"كل هذا يُلخص المزاج العام لنا الآن، ويوضح ما قام به المدير الفني في الفترة الأخيرة، وكم تغيرت الأمور معه، والآن لدينا الكثير لنتطلع إليه".

© The Independent

المزيد من رياضة