Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يغير ألوانه إلى الأزرق دعما لقطاع الصحة البريطاني

تتزامن لفتة تقدير العاملين في مجال الرعاية الصحية مع التصفيق الأسبوعي يوم الخميس

ملعب أولد ترافورد التابع لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أضاء مانشستر يونايتد ملعبه "أولد ترافورد" باللون الأزرق، واستخدم شعار النادي مع اسم الخدمات الصحية الوطنية "إن إتش إس يونايتد"، تزامناً مع موعد التصفيق الأسبوعي لمقدمي الرعاية الصحية في البلاد يوم الخميس.

وتُعد المبادرة جزءاً من جهود النادي المستمرة لدعم المتضررين من جائحة كورونا، حيث تم تسليم أكثر من 3500 هدية من النادي إلى العاملين في مجال الصحة جنباً إلى جنب مع استخدام أسطولهم المكون من 16 مركبة لأعمال البريد السريع.

وجاء في بيان، "سيضاء ملعب أولد ترافورد باللون الأزرق الليلة مع لافتة مانشستر يونايتد الشهيرة التي تقول (إن إتش إس يونايتد)، تكريماً للعاملين في الخدمات الصحية الوطنية في أرجاء المملكة المتحدة، وسيتزامن مع الموعد الأسبوعي في الثامنة من مساء الخميس، للتصفيق لمقدمي الرعاية الصحية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"في حين أن أولد ترافورد لا يُغمر عادة باللون الأزرق، فقد تم تغيير الأمر للاعتراف بالجهود غير العادية للعاملين في الخطوط الأمامية الذين يكافحون جائحة فيروس كوفيد-19".

وتعمل مؤسسة النادي أيضاً مع أطفال العمال الرئيسيين، بينما تم التبرع بالمعدات الطبية لمستشفى "سالفورد رويال".

كما تم وضع ملعب "أولد ترافورد" في قائمة الاحتياطي كمركز محتمل للتبرع بالدم.

وأنشأ قائد النادي هاري ماغواير، الذي كان له دور فعال في تشكيل حملة #PlayersTogether، وهو صندوق خيري أطلقه لاعبو الدوري الممتاز لدعم الخدمات الصحية الوطنية. شبكة توزيع المواد الغذائية في مسقط رأسه في موسبورو بمدينة شيفيلد.

© The Independent

المزيد من رياضة