Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة يحدد ألكسندر إيزاك كخيار احتياطي في حال فشل ضم مارتينيز

تمتّع السويدي الدولي بموسم أول مذهل في إسبانيا بعد مغادرته بوروسيا دورتموند

لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان (رويترز)

يدرس نادي برشلونة البدء في مفاوضات لضمّ مهاجم ريال سوسييداد، ألكسندر إيزاك، تحسباً لعدم القدرة على توفير المقابل المالي للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان.

ولطالما كان لبطل إسبانيا رغبة في ضم مارتينيز، الذي يحتوي عقده في إنتر على بند كسر تعاقد بقيمة 96 مليون جنيه إسترليني، بينما يحرص الأرجنتيني على الاتحاد مع مواطنه ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما اجتذب مارتينيز اهتمام ريال مدريد، وتحدّث أحد وكيليه، بيتو ياك، مع عدد من كبار أندية الدوري الممتاز في زيارة إلى إنجلترا قبل فترة الانتقالات في يناير (كانون الثاني).

ومع ذلك، هناك مخاوف متزايدة من أن برشلونة قد يضطر إلى بيع بعض لاعبيه قبل أن يتمكن من تفعيل بند كسر عقد مارتينيز، حيث وافق نجوم الفريق أخيراً على خفض الأجور بنسبة 70 في المئة خلال جائحة فيروس كورونا.

وتدرك "اندبندنت" أن برشلونة بدأ الآن في تحديد بدائل أرخص في حالة هذا السيناريو، مع وضع اسم الدولي السويدي إيزاك، الذي وقّع لسوسييداد من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، ويتم النظر إليه بنشاط من قسم التعاقدات في النادي.

وتمتّع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً بموسم أول مذهل في إسبانيا، حيث سجّل 14 هدفاً هذا الموسم، بما في ذلك هدفان ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا (كوبا ديل ري).

© The Independent

المزيد من رياضة