Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ريدناب يرى أن هاري كين مناسب تماما لمانشستر يونايتد

ألمح غاري نيفيل إلى أن كين لن يكون معجباً بإجراءات توتنهام الأخيرة... تاركاً سؤالاً محتملاً بشأن الانتقال

هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي (رويترز)

ألمح هاري ريدناب، مدرب توتنهام هوتسبير السابق، إلى أن هاري كين هو أفضل مهاجم في كرة القدم الأوروبية، ويعتقد أن توتنهام يمكنه الاحتفاظ به هذا الصيف.

وارتبط قائد منتخب إنجلترا بانتقال وشيك بأموال ضخمة لأندية مثل مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، ويشعر ريدناب أنه سيكون مناسباً تماماً لـ"الشياطين الحمر".

ويرى ريدناب الذي يصف المهاجم بأنه لاعب خاص جداً، أنه مع تراجع كلا الفريقين إلى حد ما أخيراً، قد لا يكون ذلك كافياً لتحفيز كين للانتقال إلى "أولد ترافورد"، وما لم يقرر جوزيه مورينيو أنه يمكنه إعادة بناء فريق أفضل بأموال ضخمة من البيع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ريدناب لراديو توك سبورت "إنه بالتأكيد أفضل قلب هجوم في الدوري الإنجليزي، ولا أعتقد أنه يوجد أي مهاجم من نوعه بجودة أعلى في أي مكان".

"سيكون مناسباً جداً لمان يونايتد، سيكون مناسباً تماماً لأي فريق... لكن مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ليس أفضل من توتنهام، لن أقول إن هناك الكثير بينهما، حيث يحاول كلا الفريقين الدخول إلى المراكز الأربعة الأولى".

وربما يكون التهديد الوحيد لبقاء المهاجم، البالغ من العمر 26 عاماً، في شمال لندن، هو قدوم عرض كبير من الدوري الإسباني، واحتمال السماح لمورينيو بالإنفاق على مراكز أخرى في الفريق.

"سواء جاء عرض من ريال مدريد أو برشلونة، فقد تحدث خطوة كهذه".

"ولكن في الوقت الحالي ينتمي إلى توتنهام، وما لم يقرر جوزيه مورينيو ودانيال ليفي الاستفادة من هذا العرض المجنون وإعادة بناء الفريق بتلك الأموال، وما لم يقل جوزيه: لديّ ثلاثة لاعبين هنا يمكننا التوقيع معهم وبناء فريق أفضل، فأنا متأكد من أنه سيبقى في توتنهام".

ويمتلك كين عقداً طويل الأجل في توتنهام، ولا يزال هناك أربع سنوات متبقية لنهايته، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن توتنهام ليس لديه نية في السماح له بالمغادرة إلى "أولد ترافورد".

© The Independent

المزيد من رياضة