Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن يأمل في التعاقد مع ساني مقابل 44 مليون جنيه إسترليني

يعتقد مايكل رومنيغه أن التأثير المالي لوباء كورونا سيسمح لأبطال ألمانيا بضم ساني بصفقة جيدة

ليروي ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يعتقد مهاجم بايرن ميونيخ السابق وشقيق رئيس النادي، مايكل رومنيغه، أن مانشستر سيتي يُمكن أن يبيع الجناح ليروي ساني مقابل 44 مليون جنيه إسترليني فقط، عند إعادة فتح فترة الانتقالات.

ولطالما كان لبايرن رغبة في ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، الذي ينتهي عقده مع سيتي في يونيو (حزيران) 2021، وغاب عن كامل الموسم الحالي حتى الآن بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، خلال مباراة درع المجتمع الخيري في أغسطس (آب) الماضي.

ويعتقد رومنيغه أن العوامل المركبة كإصابة ساني والوضع التعاقدي والتأثير المالي لوباء فيروس كورونا، يمكن أن تؤدي إلى إتاحة الدولي الألماني بسعر يُمكن التفاوض حوله.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتب في عموده بصحيفة سبورت بيلد، "كان بايرن مستعداً للتعاقد معه مقابل 87 إلى 105 ملايين جنيه إسترليني قبل تمزق الرباط الصليبي، وقد يكون المبلغ الآن أرخص بكثير، ربما يكلف 44 مليون جنيه إسترليني فقط".

وأثار الحظر المحتمل للنادي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بسبب انتهاك نظام اللعب المالي النظيف، المزيد من عدم اليقين بشأن مستقبل نجوم سيتي.

وتابع رومنيغه "ينتهي عقد ساني مع مانشستر سيتي في عام 2021، وبعد ذلك سيكون متاحاً مجاناً، إذا استمر حظر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، فسيصبح النادي في حاجة إلى المال في مرحلة ما من أوقات الإصابة بفيروس كورونا، لدفع رواتبه".

"إن ضخ أموال جديدة محتملة من المُلاك، تخضع لتدقيق خاص بعد انتهاكات اللعب المالي النظيف".

© The Independent

المزيد من رياضة