Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قائد يونايتد ينشئ شبكة لتوزيع الطعام على كبار السن في شيفيلد

يأمل قلب دفاع إنجلترا في أن يتمكن نظام الدعم من "توفير راحة ولو قليلة للأشخاص الذين قد يعانون"

هاري ماغواير مدافع المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

تحدث قائد مانشستر يونايتد هاري ماغواير عن فخره بقدرته على توفير المواد الغذائية الأساسية لكبار السن في مسقط رأسه شيفيلد.

وكان اللاعب الدولي الإنجليزي قوة دافعة وراء تشكيل وإطلاق حملة #PlayersTogether، وهو صندوق خيري أنشأه اللاعبون لدعم الخدمات الصحية الوطنية، بالإضافة إلى جهود يونايتد المختلفة لمساعدة المتضررين من جائحة كورونا.

كما أقام ماغواير الآن شبكة لتوزيع الغذاء للمسنين في قرية موسبورو، حيث نشأ، بمساعدة شركتين محليتين.

وقال ماغواير، "أنا فخور بجذوري في موسبورو، إنه المكان الذي نشأت فيه، وحيث لا تزال عائلتي تعيش، أعود لزيارة الجميع قدر المستطاع، ولطالما كان هناك شعور حقيقي بالمجتمع في المنطقة، وهو أكثر أهمية من أي وقت مضى".

"في مثل هذه الأوقات، تفكر كثيراً في أحبائك، وأولئك الذين هم أكبر سناً، لذلك أردت فقط أن أفعل شيئاً لمساعدة من هم في أمسّ الحاجة إليه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إن (هارينغز توب شوب) هي مؤسسة صغيرة في موسبورو، لذلك اتصلت أنا ووالدي بها بشأن إنشاء عبوات طعام من الضروريات اليومية لأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 70 عاماً وما فوق، أو مقدمي الرعاية، في المنطقة".

"كانت مؤسسة هارينغز رائعة في مساعدتنا على تحقيق ذلك، كما فعل موردها فيلدز فروت آند فيج، اللذان سيقومان بتنفيذ جميع عمليات التسليم. لذا فقد كان جهداً لا يصدق حتى الآن، وآمل أنا وعائلتي أن يوفر ذلك راحة ولو قليلة للأشخاص الذين قد يعانون".

"السبب الرئيس الذي جعلني أرغب في قول بضع كلمات هو فقط لفت الانتباه إلى حقيقة أن هذه الطرود الغذائية يمكن المطالبة بها إذا أخبرنا الناس من يحتاجها، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من هذه الحزم، أو تعرف شخصاً آخر قد يحتاجها، يُرجى إلقاء نظرة على منتدى مجتمع موسبورو على فيسبوك حيث توجد تفاصيل أخرى".

"أقدر أنه ليس جميع كبار السن على الإنترنت، ولكن آمل أن يتمكن الأصدقاء أو العائلة أو مقدمو الرعاية من مساعدتهم".

وتم نشر رسالة على صفحة منتدى مجتمع موسبورو على فيسبوك تشكر ماغواير على مساعدته.

وجاء في بيان الصفحة، "لقد اتصل بنا ابن المنطقة هاري ماغواير، ولدينا بعض الأخبار الجيدة لمشاركتها".

"عرض لاعب مانشستر يونايتد وإنجلترا لكرة القدم التفضل بتزويد مجموعة طعام من الضروريات اليومية لكبار السن (70 عاماً فأكثر) في منطقة موسبورو".

"يدرك هاري الصعوبة التي يواجهها بعض كبار السن من المقيمين لدينا في الخروج، وسيساعده الأصدقاء المذهلون والعائلة ومقدمو الرعاية الذين كانوا يعتنون بهم دائماً".

"لذلك أراد أن يفعل شيئاً للمساعدة، حيث يقوم هاري بترتيب طرود الطعام من متجر هارينغز توب شوب ثم تسليمها إلى فيلدز فروت أند فيج، لذا فهو مجهود حقيقي للمجتمع".

"ستكون باقة واحدة لكل أسرة، والموعد النهائي لتوصيل المعلومات إلينا هو الأربعاء 15 أبريل (نيسان) الحالي، وستهدف المؤسسة إلى توصيلها للجميع في أقرب وقت ممكن".

"بالإضافة إلى بائعي التجزئة، نود أن نشكر هاري وعائلته على هذا العمل اللطيف ومساعدة كبار السن في مجتمع موسبورو".

© The Independent

المزيد من رياضة