Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

داني كارفاخال لاعب ريال مدريد بعد الهزيمة من أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا: لم أشعر أبداً بهذا السوء

ريال مدريد الذي فاز بأربعة من آخر خمسة ألقاب للبطولة أصبح من المؤكد خروجه من الموسم خالي اليدين

داني كارفاخال يبكي أثناء خروجه من مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، ملعب مُجمع أولمبيسكي الوطني، كييف، أوكرانيا 26 مايو (أيار) 2018. (رويترز)

قال مدافع ريال مدريد داني كارفاخال إنه لم يشعر بمثل هذا السوء من قبل، حيث وَدّع بطل آخر ثلاث نسخ دوري أبطال أوروبا بهزيمة مذلة بنتيجة 4-1 على أرضه أمام أياكس أمستردام يوم الثلاثاء.

ريال مدريد الذي فاز بأربعة من آخر خمسة ألقاب للبطولة، أصبح من المؤكد خروجه من الموسم خالي اليدين، بعد أن خرج من بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي على يد برشلونة الأسبوع الماضي، وبعد أن تخلف بـ12 نقطة عن الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني.

وقال كارفاخال بعد أن أتم أياكس فوزه بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين "أعتقد أنني لم أشعر بذلك السوء من قبل، لا أعرف كيف أشرح ذلك".

"كل شيء كان ضدنا هذا الأسبوع، والليلة لا يمكننا البحث عن الأعذار، المنافس كان أفضل ويستحق التأهل، علينا أن نُظهر وجوهنا وألا نخفيها، لقد كان موسمنا سيئا للغاية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ريال مدريد، الذي أُوقف قائده سيرخيو راموس لتعمده الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، تلقى هدفين مبكرين عبر ثنائي الفريق الضيف المتحمس حكيم زياش وديفيد نيريس، وقد هيمن أياكس أيضاً على مباراة الذهاب رغم خسارته.

وسجل دوشان تاديتش الهدف الثالث بتسديدة قوية في الشوط الثاني، وعلى الرغم من أن ماركو أسينسيو سجل هدفاً لريال مدريد، إلا أن لاش شون استغل تقدم الحارس تيبو كورتوا مسجلاً الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة.

وأضاف كارفاخال "ليس من السهل أبداً الدخول إلى مباراة بعد هزيمتين أمام برشلونة، اليوم جئنا إلى هنا بفكرة واضحة أننا أردنا الفوز، لكن نتيجة خطئين تلقينا هدفين".

"بداية الشوط الثاني كانت جيدة ولكن الهدف الثالث قتلنا".

المزيد من رياضة