Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الوداد المغربي يتحدى كورونا بمباراة افتراضية

طرح 60 ألف تذكرة للجمهور... والدخل يخصص لمكافحة الوباء

لاعبو فريق الوداد المغربي    (حسام علي. اندبندنت عربية)

في سابقة جديدة، هي الأولى من نوعها أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، طرح تذاكر مباراة افتراضية ضد فيروس كورونا، وهي مبادرة تضامنية، توحد جهود اللاعبين والجماهير الغفيرة في مكافحة الوباء العالمي الذي ضرب بلدان العالم وتعلقت بسببه الرياضة عبر تخصيص عائدات المباراة للخدمات الطبية في البلاد.

وقال نادي الوداد، في بيان نشره على موقعه الرسمي، "في إطار مساهمته في المجهودات الوطنية للحد من انتشار وآثار جائحة كورونا، سيطرح النادي تذاكر مباراة ضد هذا الفيروس، كتجسيد لانخراطه بالمواجهة".

وأوضح، "إذا كانت هذه المباراة افتراضية، فإن أثرها على أرض الواقع سيكون ملموساً من خلال رصد عائد بيع التذاكر للمساهمة في الصندوق الخاص لمواجهة الفيروس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "حدد النادي ثمن التذكرة بقيمة 30 درهماً (نحو 3 دولارات أميركية) وسيتم طرح 60 ألف تذكرة على الموقع المخصص للمباراة خلال الأيام المقبلة، مع تحديد طرق الأداء المناسبة وتعليمات السلامة الجاري العمل بها".

وذكر البيان، "أن المكتب المسير للنادي أعلن أنه تقرر إيقاف الأنشطة الرياضية الخاصة بجميع الفئات العمرية، تماشياً مع التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة من وزارة الصحة والأجهزة الوصية، وعليه، فإن هذا القرار يبتدئ من اليوم وحتى إشعار آخر".

وكان النادي، أعلن منتصف مارس (آذار) الماضي، بشكل رسمي إيقاف الأنشطة الرياضية لأجل غير مسمى بسبب الفيروس، ونعى أحد مشجعيه بعد وفاته متأثراً به.

المزيد من رياضة