Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بن أفليك يفتح قلبه بالحديث عن إدمان الكحول والتربية المشتركة لأبنائه مع زوجته السابقة جينيفير غارنر ويصفها بـ الرائعة

" إنسانة هي أم لأبنائك، ستكون أهم شخص في حياتك وستلعب دوراً محورياً فيها" يقول أفليك لكليمنس ميكالون

قبل خمسة أشهر أنهى بين أفليك وجينيفير غارنر إجراءات طلاقهما وينصبُّ اهتمامهما اليوم على التربية المشتركة لأبنائهما الثلاثة، ويعود الفضل إلى غارنر "الرائعة" في جعل هذه المهمة أسهل، بحسب ما ذكر أفليك في مقابلة جديدة. وكشف الممثل عن معلومات عن حياته العائلية وكذلك عن تجربته مع إدمان الكحول، في مقابلة مع برنامج توداي يوم الاثنين.

وأخبر مقدّمةَ البرنامج هدى قطب بأنه يأمل في أن يكون أباً "جيداً"، وأنه بالتأكيد "يحاول جاهداً" ليكون كذلك.

وأضاف أفليك متحدثاً عن غارنر "من حسن حظي أن لديهم أماً عظيمة". "هي تقوم بدور كبير لضمان أن نتشارك تربية أبنائنا بأفضل طريقة ممكنة". مضيفاً "أعتقد أن الآباء مهمون جداً للأولاد، ويقع على عاتقنا أن نقف إلى جانبهم - أن نكون موجودين، أن نكون مكترثين، أن نكون مُنصتين، أن نكون جزءاً من حياتهم، أن نكون حاضرين تماماً مثل الأمهات. هذا فعلاً شغلي الشاغل في الحياة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تزوج أفليك وغارنر في يونيو (حزيران) عام 2005 ولديهما ثلاثة أبناء. وفي يونيو عام 2015 أعلنا انفصالهما، وأنهيا إجراءات طلاقهما في أكتوبر (تشرين الأول) السنة الماضية.

وعندما قالت مقدمة البرنامج قطب لأفليك إنه يتحدث عن غارنر وكأنه ما زال يحبها، كانت إجابته: "بالطبع، إنها رائعة". متابعاً "كما تعلمين، إنسانة هي أم لأبنائك وستكون أهم شخص في حياتك وستلعب دوراً محورياً فيها، وهذا أمر جيد".

أفليك الذي تحدث بصراحة عن تاريخه مع إدمان الكحول، أبلغ مقدمة برنامج توداي أنه يناقش هذه القضية على الملأ بأريحية. وقال: "لا أنزعج من الحديث عن إدمان الكحول وعن كوني مدمناً".

"إنه جزء من حياتي. إنه أمر أتعامل معه بنفسي. وليس من المفروض أن يحدد، إلى حد ما، هويتي بالكامل وأن يكون كل ما فيها، بل هو حالة يجب التعامل معها". وأضاف "أشعر أنني كنت أعاني من مشكلة وأريد معالجتها وأنا فخور بهذا".

© The Independent

المزيد من فنون