Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هنري يشك في أن أنتوني مارسيال سيحقق طموحاته في مانشستر يونايتد

سجل مارسيال 11 هدفاً في الدوري لصالح يونايتد لكن الفرنسي العظيم هنري يعتقد أن وجود العديد من اللاعبين المهاجمين الموهوبين أعاق تطوره

أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد (رويترز)

كشف تييري هنري، مهاجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب فرنسا السابق، عن بعض المخاوف بشأن ما إذا كان أنتوني مارسيال قادراً بالفعل على تحقيق إمكاناته الهائلة في مانشستر يونايتد.

وقاد لاعب قلب الهجوم فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير، مع إصابة ماركوس راشفورد، بعد فترة من الغياب عن المباريات واللعب بصورة متكررة في مركز الجناح الأيسر.

وعلى الرغم من تسجيله 16 هدفاً في جميع المسابقات، كان هناك بعض الذين انتقدوا مارسيال بسبب نقص ملحوظ في ثبات مستواه ومساهماته الحاسمة في المباريات الكبيرة.

وكشف لي ديكسون أن هنري لديه مخاوف بشأن مارسيال الذي لديه شخصية كشخصية هنري حينما انضم إلى أرسنال كلاعب شاب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ديكسون، الذي كان الظهير الأيمن لأرسنال في فريق أرسين فينغر عندما انضم هنري، تحدث إلى بودكاست هاند بريك أوف، وكشف ما أخبره به هنري عن مارسيال.

وروى ديكسون كلمات هنري "إنه مثلما كنت عندما أتيت إلى أرسنال".

"إنه يحتاج إلى الدخول في عملية تطوير كما فعلت أنا معكم ولا أعرف ما إذا كانت غرفة تبديل ملابس مانشستر يونايتد على هذا النحو".

ويشعر ديكسون أن هنري ركز كثيراً على التعلم من زملائه من ذوي الخبرة، والذي لعب دوراً كبيراً في مدى نجاحه، وقلقه تجاه مارسيال بسبب إعادة بناء يونايتد وعدم نجاحه في الآونة الأخيرة، وأن الفريق ليس فيه هذا النوع من الشخصيات للتعلم منها.

"ليشبه نفسه بمارسيال أو أي لاعب آخر له، فإنه رسم حقاً صورة لما كان عليه مارسيال وكيف كانت شخصيته لأنه كان موهوباً للغاية مثل تييري وأعتقد أن تطوره كان سيكون مشابهاً".

"أنا لا أقول أنه كان يمكن أن يكون جيداً مثل تييري، لكن كان سيكون مشابهاً لو كان في غرفة ملابس يونايتد القديمة أو مع الشخصيات التي كانت عندنا".

"إنه بالتأكيد يتحدث عن ذلك كدرس حقيقي للتعلم في فترة منحنى يحتاج ليعلو به للحصول على مدى براعته".

© The Independent

المزيد من رياضة