Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يصف كيف بكى عند سماع الفرق الطبية تغني نشيد ليفربول

شكر الألماني ولاعبوه عاملي الرعاية الصحية في مقطع فيديو نشر الخميس

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  (رويترز)

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن كيفية تغلبه على العاطفة بعد مشاهدة مقطع فيديو حديث لموظفي الخدمات الطبية الوطنية وهم يغنون نشيد النادي "أنت لن تمشي وحدك أبداً".

يوم الخميس، نشر كلوب واللاعبون والموظفون من فرق الرجال والنساء في ليفربول مقطع فيديو خاصاً بهم، شكروا فيه موظفي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم على جهودهم في التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

ويوم الجمعة، أخبر الألماني الموقع الرسمي للنادي عن رد فعله العاطفي تجاه رؤية طاقم الخدمات الصحية الوطنية للمرة الأولى يغني نشيد ليفربول كرسالة دعم.

"لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي للقول، إنها رائعة، إنها رائعة".

"أعتقد أمس أنني تلقيت مقطع فيديو لأشخاص في المستشفى خارج منطقة العناية المركزة مباشرة، وعندما بدأوا في الغناء، لن تمشي أبداً بمفردك، بدأت في البكاء على الفور، إنه لا يصدق".

"لكنه يُظهر كل شيء، هؤلاء الناس لا يعملون فقط، ولكن لديهم مثل هذه الروح الطيبة، اعتادوا على مساعدة الآخرين، نحن بحاجة إلى التعود على ذلك لأنه عادة ما يكون لدينا مشكلاتنا وأشياؤنا الخاصة، لكنها وظيفتهم، يقومون بذلك يوماً بعد يوم".

"إنهم يضعون أنفسهم وسط الخطر لأنهم يساعدون المرضى والمصابين بشكل خطير، لذلك لم أستطع أن أحترمهم أكثر وأقدر ذلك أكثر، لم أستطع فعلاً".

وشارك كلوب أيضاً تفاصيل رد فعل فريقه حيث تفاقم التفشي في أسبوع خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في ملعب "أنفيلد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لعبنا مباراة بورنموث يوم السبت وفزنا بها، لذا كانت المعلومات بالنسبة لنا، أن نحقق فوزين، ولكن في صباح الاثنين، استيقظت وسمعت عن الوضع في مدريد، أنهم سيغلقون المدارس والجامعات اعتباراً من الأربعاء، لذا كان من الغريب حقاً الاستعداد لهذه المباراة، لنكون صادقين".

"عادةً لا أجد صعوبة في التعامل مع الأشياء من حولي، يمكنني بناء الحواجز يميناً ويساراً عندما أستعد لمباراة، ولكن في تلك اللحظة كان الأمر صعباً حقاً".

"يوم الأربعاء كان لدينا مباراة ضد أتلتيكو مدريد، أحببت المباراة، أحببت ما رأيته من الأولاد، لقد كان أداءً جيداً حقاً بخلاف النتيجة، حيث لم نسجل ما يكفي، واستقبلنا الكثير، كل هذا واضح، ولكن بين هاتين العلامتين الرئيسيتين كانت لعبة رائعة".

"الخميس كنا في راحة ويوم الجمعة عندما وصلنا كان من الواضح بالفعل أن هذه ليست جلسة عادية، لقد تدربنا، لكنه كان مجرد اجتماع، كان لدينا الكثير من الأشياء للحديث عنها، الكثير من الأشياء للتفكير فيها، أشياء لم أفكر بها من قبل في حياتي".

"لا أحد يعرف بالضبط، ولا أحد يفهم بالضبط، كيف ستسير الأمور، لذا فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا القيام بها هي تنظيم كل شيء والتأكد من فرز كل شيء بقدر ما يمكننا فرزه في موقعنا الصغير الفضاء، في المنطقة الصغيرة التي نتحمل فيها المسؤولية، حقاً هذا ما فعلناه في وقت قصير للغاية، ثم أرسلنا الأولاد إلى المنزل، وذهبنا إلى المنزل بأنفسنا، ونحن هنا. لا نزال هنا".

واعترف كلوب أيضاً بأنه كان من الصعب عدم رؤية لاعبيه وموظفيه في الأسابيع الأخيرة.

"يجب أن أقول، ليس فقط موظفي الغرف الخلفية، أفتقد الجميع، أنا فقط أفتقد الجميع حقاً، عادةً ما تكون في مكان ما، وهي ليست لحظة تفتقد فيها موظفي الغرف الخلفية أو زملاءك، ولكن في هذه اللحظة أشتاق للجميع".

"نحن نفتقد بعضنا البعض، ونحب حقاً العمل معاً، لدينا الكثير من الاتصالات ومجموعات الواتس آب والمكالمات الهاتفية وعبر فيس تايم، أياً كان، لذا نرى بعضنا البعض كثيراً، ولكن ليس كما نريد أو كما اعتدنا".

© The Independent

المزيد من رياضة