Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم: سنفعل المستحيل لاستكمال بطولة الدوري

لم يتبقَ سوى جولات قليلة من المباريات... ومصير المسابقة سيحدد في نهاية مارس

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي (مواقع التواصل الاجتماعي)

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، "نمرُّ بمرحلة استثنائية على غرار بقية دول العالم، بالنظر إلى فيروس كورونا".

وأضاف زطشي، في تصريحات صحافية، "مصير إنهاء بطولة الدوري سيُحدد خلال اجتماع المكتب الفيدرالي المقبل، المقرر في الـ31 من مارس (آذار). سنرى كيف ستتطوّر الأمور، وسنتخذ القرارات المناسبة وفق ذلك".

وتابع رئيس الاتحاد الجزائري، "سنفعل المستحيل من أجل استئناف مسابقة الدوري في الموسم الحالي"، مؤكداً أنّ البطولة "في مرحلة متقدمة، ولم يتبقَ سوى جولات قليلة من المباريات، وسنتمكّن من دون شكّ من برمجة هذه المباريات، لإنهاء البطولة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستكمل، "صحة اللاعبين والأطقم الفنية للأندية أهم من كل شيء"، داعياً الجميع إلى "أخذ احتياطاتهم".

واختتم رئيس الاتحاد الجزائري، قائلاً "سنعمل المستحيل لكي نستأنف البطولة، لا نريد بطولة بيضاء. من خلال جمال بلماضي والاتصالات المباشرة مع المحترفين، لدينا أخبار كل لاعبينا المحترفين، جميعهم في صحة جيدة، ويطبقون تعليمات أنديتهم بالتدريب على انفراد".

وكانت وزارة الشباب والرياضة اتخذت عديداً من الإجراءات، بداية من الاثنين الـ16 من مارس (آذار) الحالي، أبرزها غلق المنشآت الرياضية والمؤسسات الشبابية والترفيهية حتى الـ5 من أبريل (نيسان)، إضافة إلى تأجيل كل المنافسات الرياضية في جميع الاختصاصات.

ويتصدّر شباب بلوزداد جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 40 نقطة، بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف والمولودية اللذين يتقاسمان الوصافة برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

المزيد من رياضة