Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيمي كاراغر يوضح أسباب رفضه تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

الريدز يتفوق بفارق 25 نقطة مع بقاء 9 مباريات لكن الدوري لن يستأنف حتى مايو على الأقل

جيمي كاراغر مدافع ليفربول السابق   (رويترز)

يصر جيمي كاراغر على أنه لا يمكن منح ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يجب أن تصل السلطات إلى حلول إبداعية للموسم المقبل لضمان إنهاء الموسم الحالي.

وأجبر فيروس كورونا الدوري الإنجليزي الممتاز على تمديد تعليقه حتى نهاية أبريل (نيسان)، في حين تم رفع الموعد النهائي لإنهاء الموسم الحالي حتى الأول من يونيو (حزيران).

ولكن على الرغم من تقدم الريدز بفارق 25 نقطة وبقاء تسع مباريات فقط، يصر كاراغر على أنه "لن يكون على ما يرام" إذا تم تسليم اللقب إلى فريق المدير الفني يورغن كلوب، وادعى أنه يجب إنهاء الموسم بشكل طبيعي، بغض النظر عن التأثير في الموسم المقبل.

وقال كارغر في برنامج "ذا ديبايت" على شبكة سكاي سبورتس، "لا يجب أن نبتعد عن مدى أهمية كرة القدم لنا جميعاً، لا يزعجني عندما تعود كرة القدم، لكنني لا أرى كيف يمكنك إيقافها بهذا الشكل".

"دوري أبطال أوروبا ووضع مان سيتي وشيفيلد يونايتد وخلفهما مان يونايتد مباشرة، تفوز بالمباريات وتحرز تقدماً، فكيف سيتم تحديد مراكزها؟".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"يملك أستون فيلا مباريات في المتناول للخروج من مناطق الهبوط، فقد كان هناك حديث عن صعود أول اثنين من بطولة الدرجة الأولى مع إلغاء الهبوط وكان الجميع سعداء، ولكن كيف سيشعر فولهام؟".

"ليدز فجر أزمة في العام الماضي عندما كانوا في نفس الموقف، والآن هناك الكثير من الأسئلة إذا أوقفت الدوري الآن".

"أعتقد أنها ستكون فوضى، أنا لا أقول أنه يجب منح ليفربول الدوري، فبالنسبة لي، إذا لم يستمر الدوري، فهناك شيء غير صحيح تماماً، نحن نعلم أن ليفربول سيستمر للفوز بالدوري، ولكن إذا توقف الدوري، فلن يكون ذلك صحيحاً".

"سيكون هناك دائماً شيء ما، لا يبدو صحيحاً بشأن تتويجه".

"ليفربول ليس الشيء الأهم، الفرق ستخسر مبالغ ضخمة من المال في أقسام مختلفة، وكيف سيؤثر في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؟ يجب أن ينتهي هذا الموسم لأنه سيؤثر على الموسم المقبل بسبب المراكز الأوروبية".

"الموسم يجب أن ينتهي مهما كان التاريخ، حتى لو كان في أغسطس (آب) أو سبتمبر (أيلول)، يجب أن ينتهي ويجب أن تكون هناك حلول إبداعية للموسم المقبل".

"سيتعين عليهم في نهاية المطاف إيجاد طريقة لجعل الأمور تسير".

© The Independent

المزيد من رياضة