Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وست هام يستعد للعودة للتدريب مع انتهاء عزلة مديره الفني بسبب كورونا

تعرضت كارين برادي نائبة رئيس النادي لانتقادات هذا الأسبوع بعد أن دعت إلى إلغاء الموسم

ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي (رويترز)

أنهى المدير الفني لنادي وست هام يونايتد، ديفيد مويس، فترة العزلة الذاتية بعد اتصاله مع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، في وقت سابق من مارس (آذار)، وقال إن الفريق سيعود إلى ملعب التدريب قريباً.

وكما هو الحال مع العديد من الأندية الأخرى، كان اللاعبون يتدربون بعيداً عن مكانهم المعتاد خلال الأسبوع الماضي، بعد برامج تدريب فردية.

لكن هذا سينتهي في الأيام المقبلة، حيث قال مويس إنه يتم اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان سلامة اللاعبين والعاملين.

وفي رسالة إلى أنصار "الهامرز"، حثّ مويس المشجعين على الاهتمام واتباع الإرشادات الصحية مثل باقي البلاد والعالم، في معركة للتغلب على تفشي فيروس كورونا، وكرر أن وست هام أيّد قرار تعليق أنشطة كرة القدم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن كمدير فني، يحتاج أيضاً إلى إبقاء الفريق جاهزاً للعودة المحتملة للمباريات، مع تحديد تاريخ الاستئناف الحالي في أوائل أبريل (نيسان).

وقال "لن نلعب كرة القدم في الدوري الممتاز لفترة من الزمن ونحن ندعم قرار السلطات، ونحتاج جميعاً إلى بذل كل ما في وسعنا لأداء دورنا الذي يمكن أن يساعد على المدى الطويل في إنقاذ الأرواح".

"في حين أننا لن نلعب حتى الشهر المقبل على أقرب تقدير، فإن وظيفتي كمدير فني هي التأكد من أن لاعبينا مستعدون جسدياً وعقلياً للعودة إلى أرض الملعب، عندما يكون قرار الدوري الإنجليزي الممتاز صحيحاً وآمناً للقيام بذلك".

"بالتشاور مع طاقمنا الطبي الخبير، قمنا بتطبيق خطط تدريب ووجبات فردية خاصة للاعبين، وكنا على اتصال يومي مع كل لاعب للتحقق من صحتهم ورفاهيتهم".

"لقد خضعت قاعدة راش غرين، مثل جميع مواقع النادي الأخرى، لعملية تنظيف عميقة وسنستأنف الجلسات التدريبية المكشوفة في الهواء الطلق قريباً، مع اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة بالطبع لضمان عدم وجود خطر على صحة اللاعبين".

ويقع فريق الهامرز خارج منطقة الهبوط بفارق الأهداف، قبل تسع مباريات من نهاية المسابقة، حيث يأمل مويس في تحسين حظوظه بمجرد استئناف الموسم.

© The Independent

المزيد من رياضة