Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عزل موظفَين باتحاد كرة القدم الإنجليزي بعد اتصالهما بمسؤول ياباني مصاب بكورونا

اتحاد كرة القدم واثق من عدم اتصال لاعبات إنجلترا أو طاقم التدريب بكوزو تاشيما

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن اثنين من الموظفين قد انعزلا فردياً بعد اتصالهما برئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم المصاب بفيروس كورونا، وذلك خلال حضورهما كأس "شي بيليفز"، لكنهما شددا على أنه لم تظهر على أي من لاعبات إنجلترا أي أعراض لفيروس كورونا.

وتعد هذه الخطوة إجراءً احترازياً بعد أن أعلن رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، كوزو تاشيما، يوم الثلاثاء، أنه أُصيب بفيروس (كوفيد-19)، بعد أن كان في رحلة عمل من 28 فبراير (شباط) إلى 8 مارس (آذار) بين اليابان وبلفاست وأمستردام وأخيراً الولايات المتحدة لمشاهدة منتخب اليابان للسيدات في بطولة "شي بيليفز" قبل العودة إلى بلاده.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونتيجة لقاء تاشيما عندما عانت إنجلترا من الخسارة من اليابان 2-0 في 8 مارس، دخل اثنان من موظفي الاتحاد الإنجليزي في عزلة ذاتية، على الرغم من أنه تم التأكد من أن هؤلاء ليسوا لاعبين.

"بعد الأنباء التي تفيد بأن رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، الذي كان حاضراً في كأس شي بيليفز في وقت سابق من هذا الشهر، قد ظهرت عينة تحليله إيجابية كمصاب بفيروس كوفيد-19، تواصل الاتحاد مع جميع لاعبيه وموظفيه الذين شاركوا في البطولة".

"نحن على ثقة تامة من أنه لم يكن هناك لاعب أو عضو من أعضاء فريق التدريب في أي وقت كان على اتصال مباشر مع رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم خلال البطولة، ومع ذلك، فقد كان على اتصال مع اثنين من موظفي الاتحاد الإنجليزي اللذين ليس لديهما أعراض حالياً وسيتبعان إرشادات الصحة العامة للعزل الذاتي لمدة 14 يوماً".

"إن صحة وسلامة جميع الموظفين واللاعبين تحت رعايتنا هي أولويتنا القصوى، وقد اتصل فريقنا الطبي اليوم بجميع المشاركين في البطولة الأخيرة لتقديم الطمأنينة والمشورة".

"في الوقت الحاضر، لم يُظهر أحد من الفريق الأول للكرة النسائية الإنجليزي أعراض كوفيد-19".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من