Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يعلن عن أولى رحلاته إلى اليابان في الفترة التحضيرية للموسم الجديد لمواجهة شقيقه يوكوهاما مارينوس

يلتقي الناديان المملوكان لمجموعة سيتي لكرة القدم في إحدى المباريات التحضيرية لفريق بيب غوارديولا قبل بداية الموسم الجديد في صيف 2019

احتفال لاعبي مانشستر سيتي بالفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، استاد ويمبلي 24 فبراير (شباط ) 2019. ( رويترز)

يزور فريق مانشستر سيتي اليابان للمرة الأولى هذا الصيف بعد الإعلان عن مباراة تحضيرية قبل الموسم الجديد ضد يوكوهاما مارينوس في يوليو (تموز).

ويواجه سيتي فريق يوكوهاما، العضو الآخر في مجموعة سيتي لكرة القدم، في ملعب "نيسان" يوم 27 يوليو (تموز)، كجزء من الجولة الآسيوية للفريق، التي سيتم الإعلان عن باقي تفاصيلها في الوقت المناسب.

وقال ريوجي كوروساوا المدير التنفيذي لنادي يوكوهاما "إنه لمن دواعي سروري أن أعلن أن يوكوهاما مارينوس سيلعب مباراة ودية ضد مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز هذا الصيف".

"أنا أيضاً سعيد بهذه الفرصة لأننا نستقبل سيتي، النادي الشقيق ليوكوهاما مارينوس، في اليابان للمرة الأولى، وهو كذلك أول استقبال لسيتي في نادينا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"يمتلك النادي قاعدة جماهيرية تحبه بشكل كبير، ونحن متحمسون للعب أمام هؤلاء المعجبين للمرة الأولى".

"مع أسلوب لعب مارينوس، أعتقد حقاً أن هذا اللقاء سيكون مثيراً لمشجعي الناديين والمشجعين اليابانيين على نطاق أوسع".

 

وأضاف عمر برادة، مدير العمليات بنادي مانشستر سيتي "يسرنا أن نعلن عن أول مباراة لمانشستر سيتي في اليابان، فنادينا له قاعدة جماهيرية عاطفية هناك، ونحن متحمسون للعب أمام هؤلاء المعجبين لأول مرة".

"ستكون أيضاً لحظة خاصة لمجموعة سيتي لكرة القدم، حيث يلتقي مانشستر سيتي ويوكوهاما مارينوس، في مباراة ستُساعد بيب غوارديولا وفريقه في فترة إعداده الرائعة للموسم المقبل".

© The Independent

المزيد من رياضة