Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جوردي ألبا يطالب جماهير برشلونة بإبداء المزيد من الاحترام للاعبين

غضب جماهير البلوغرانا بعد الهزيمة 2-0 أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي

جوردي ألبا مدافع برشلونة الإسباني  (رويترز)

طالب جوردي ألبا مشجعي برشلونة بإظهار المزيد من الاحترام للفريق بعد الاستقبال العدائي لأبطال الدوري الإسباني عقب هزيمة الأسبوع الماضي في مباراة الكلاسيكو.

وألحق ريال مدريد هزيمة بنتيجة 2-0 بفريق البلوغرانا على ملعب سانتياغو برنابيو لاستعادة صدارة الترتيب.

ولم تخجل الجماهير المؤيدة للنادي في ملعب "كامب نو" من إظهار استيائهم من فريقهم طوال المباراة ضد ريال سوسييداد يوم السبت.

كان ألبا غاضباً لدرجة أنه بعد أن بدا وكأنه سجل هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع، في أعقاب الهدف الافتتاحي من زميله ليونيل ميسي، رد على الجماهير.

وبعد ذلك، قرر الحكم إلغاء الهدف لتنتهي المباراة بفوز فريق المدير الفني كيكي سيتين بنتيجة 1-0.

وقال ألبا للصحافيين "لا أحد يحب اللعب بشكل سيئ أو كما نلعب في الوقت الحالي، لكنني لا أحب كذلك أن استمع إلى صافرات الاستهجان من الدقيقة 15".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لا أحد يحب أن تهاجمه جماهير فريقه، خاصة في الاستاد الخاص بك، موقفنا جيد وجميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم على أرض الملعب، لم أخفِ أبداً احترامي للجماهير، لكن عليهم أيضاً أن يحترموني".

"أنا أحترم جماهير برشلونة كثيراً، حتى بعد سقوطنا مبكراً في دوري الأبطال في المواسم الأخيرة، فقد تعثر الفريق وكانوا معنا".

"لن يكون الأمر سهلاً عندما لا تنطلق الأمور بشكل جيد، لكن علينا أن نتعايش مع ذلك في نهاية اليوم، نحن نعلم أنه إذا لم نكن في أفضل حالاتنا، فسيكون الأمر صعباً، يجب أن نكون أقوياء لتغيير الحالة".

كما أن مشجعي برشلونة غاضبون من الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو، حيث لوحت بالمناديل البيضاء احتجاجاً على الطريقة التي يدير بها النادي حالياً.

كما تلقى إيدر سارابيا، الرجل الثاني في الجهاز الفني بعد سيتين، استقبالًا حاراً بعد الكشف عن مقطع فيديو لصراخه وسبابه لاعبي الفريق في مباراة الكلاسيكو، لكن ألبا رفض التقارير التي أفادت بأن اللاعبين غاضبون من المدرب.

وقال اللاعب الدولي الإسباني "يبدو الأمر كما لو أن سارابيا قتل شخصاً ما، هل يمكن ألا يعبر طاقم التدريب عن أنفسهم كما يريدون؟ التعليقات التي أدلى بها هي الأكثر طبيعية في العالم".

"يعيش اللعبة بشكل مكثف، ولم يظهر أي نقص في احترام لأي شخص، كنت سأفعل الشيء نفسه لو كنت في منصبه - أو ما هو أسوأ، نحن لسنا منزعجين، إطلاقاً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة